آخر الأخبار

تعرف على مواصفات وسعر الهاتف OnePlus 6T الجديد

تسعى دائما شركتي “ماكلارين” و”وان بلاس” أن يطرحا هواتف ذكية ذي مواصفات ومميزات هائلة تعجب العديد من الناس من جميع الفئات، وبالفعل قاما بطرح الهاتف الرائع الجديد OnePlus 6T.

فشركة ماكلارين هي شركة رائدة في الطاقة ونشاطها الأساسي هو تصميم السيارات، أما شركة وان بلاس فهي شركة صينية الأصل متخصصة في صناعة الهواتف الذكية، فلذلك أبدعا عندما أشتركا في صناعة الهاتف الجديد OnePlus 6T.

حيث يتفوق الهاتف الجديد OnePlus 6T على جميع الهواتف الأخرى بمميزات هائلة ومختلفة، كما يعد أقل منهم سعرا، حيث تبلغ أسعار “وان بلاس” في العادة أقل من نصف سعر هاتف “iPhone”.

ويعتمد الهاتف الجديد OnePlus 6T على تقنية شحن جديدة تسمى Warp Charge 30، وتشتمل وحدة الشاحن على كابل مضفر يطابق لون الهاتف، وهو قادر على دفع 30 وات من الطاقة المتدفقة دون توليد حرارة مفرطة.

كما يتمتع الهاتف الذكي الجديد OnePlus 6T بذاكرة تصل إلى 10 غيغابايت، وهي بذلك تُعد واحدة من أكبر مساحات الذاكرة للهواتف الذكية على الإطلاق، كما يمكن للهاتف أيضًا تصوير فيديو بدقة 4K عالية الجودة بمعدل 60 إطارًا في الثانية، ولا يتجاوز سعره 649 جنيهًا إسترليني.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى