آخر الأخبار

أحمد الطيب ساخرًا من الخطيب: «يا ريتنا عرفناك لعّيب بس»

سخر أحمد الطيب المعلق الكروي بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، عقب البيان القوي الذي أصدره تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، حول اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للأهلي.

وكان تركي آل الشيخ قد نشر في الساعات الأولى من صباح اليوم بيانًا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أوضح فيه كم الدعم الهائل الذي قدمه للأهلي ومحمود الخطيب بداية من ترشحة لرئاسة القاعة الحمراء، والأسباب التي دعته للاعتذار عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال الطيب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “يا ريتنا عرفناك ( لعّيب ) بس !!”، مع “إيموشن” ساخر، في إشارة واضحة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي.

وتسبب بيان تركي آل الشيخ في صدمة كبيرة لدى عشاق الناي الأهلي في محمود الخطيب، الذي يعد أحد أساطير النادي عبر تاريخه قبل أن يتولى رئاسة القلعة الحمراء، حيث ارتأت الجماهير الحمراء أن البيان فيه انتقاص كبير من قدر “بيبو”، لما اشتمل عليه من اهانة كبير لرئيس النادي باعتماده كلية على المسئول السعودي في كل القضايا الكبرى التي تتعلق بفريق الكرة، وعدم قدرته على التعامل مع الأزمات بصورة مباشره هو ومجلسه.

ويعد احمد الطيب احد الشخصيات المثيرة للجدل لدي الجماهير الأهلاوية، بسبب تعليقاته التي دائمًا ما تستفز عشاق الأحمر خاصة في المباريات التي يكون طرفها المارد الأحمر، حيث يعرف المعلق بتشجعه الإسماعيلي والزمالك، الغريم التقليدي للأهلي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الفيصلي السعودي يعلن التعاقد مع كالديرون

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الجديد للنادي الأهلي.. صورة

تركي آل الشيخ يرد بقوة على بيان الأهلي «المٌسرب».. صورة

أول تعليق للخطيب على بيان تركي آل الشيخ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى