رياضة

صحيفة برتغالية تؤكد عودة رامي ربيعة للإحتراف الأوروبي عبر بوابة ليفربول

رامي ربيعة يرحل عن الأهلي قريبًا نحو عملاق البريميرليج

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، عن اقتراب عودة رامي ربيعة إلى الإحتراف الأوروبي من جديد ولكن هذه المرة عبر نادي ليفربول الإنجليزي، رفقة زميله بالمنتخب المصري محمد صلاح.

وخاض رامى ربيعة تجربة احترافية ضمن صفوف نادي سبورتينج لشبونة، حيث شارك في 3 مباريات فقط مع الفريق الكروي الأول بالنادي البرتغالي، بينما خاض 21 مباراة مع الفريق الرديف.

وأفردت الصحيفة تقريرًأ لها سلطت فيه الضوء على دخول رامى ربيعة مدافع النادي الاهلى، دائرة إهتمامات نادى ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وقالت الصحيفة: “هل تتذكرون رامي ربيعة مدافع سبورتنج لشبونة السابق، بات بإمكانه العودة إلى أوروبا من الباب الكبير، بعدما بات أحد أهداف نادى ليفربول الانجليزي في سوق الانتقالات، لاسيما وأنه جاء بترشيح مواطنه محمد صلاح”.

أختتمت: “أنظار نادى ليفربول تحولت إلى رامى ربيعة، بعدما رأت الإدارة أن التعاقد مع مواطنه أحمد حجازى الذى يلعب حالياً على سبيل الإعارة فى صفوف وست بروميتش ألبيون الانجليزي سيكون أمراً معقداً”

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى