رياضة

فرج عامر يكشف عن فرحة تركي آل الشيخ الجديدة لجماهير الأهلي بعد مشروع القرن

فرحة جديدة للأهلاوية عقب الإعلان عن مشروع القرن

كشف فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة ،فرحة تركي آل الشيخ الجديدة لجماهير الأهلي بعد مشروع القرن، والتي كان قد أعلن عنها مساء الأحد.

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، في ختام حواره مساء الأحد مع الإعلامي أحمد شوبير عقب الإعلان عن مشروع القرن في الأهلي بانشاء الاستاد الجديدة عن مفاجأة جديدة قائلًا: «ستكون الفرحة فرحتين قبل بداية العام» دون أن يفصح عن طبيعة الفرحة الجديدة.

وقال عامر في تصريحات لفضائية “أون سبورت”: “تركي عرض علي مبلغ قريب جدًا من 20 مليون جنيه لضم المجافع عبدالله بكري إلى الأهلي، وللأسف لم أستطع الاستجابة لطلبه، لأن اللاعب ليس ملكي وحدي”.

وتابع: “لدي 8 لاعبين مطلوبين في أندية داخل مصر وخارجها، وهذا الأمر يشتت صفوف الفريق”.

واختتم: “تعاقدت مع 3 لاعبين أفارقة، منهم لاعب انتقل إلينا مجانًا، وأتوقع بيعه فيما بعد بمليون دولار، هو هداف وسنه 24 عامًا، جنسيته غاني ويدعى أوكرا أوجستين”.

يذكر أن الأهلي كان قد منح تركي آل الشيخ رئاسة النادي الشرفية، نظرًا لدوره البارز في تدشين مشروع القرن في النادي الأهلي بانشاء استاد جديد للنادي، سيكون باستثمارات مصرية وسعودية وإماراتية.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

صحيفة سعودية تكذب تصريحات مرتضى منصور حول استاد الزمالك الجديد

محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم 2017 باستفتاء «ESPN»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى