رياضة

فرصة ذهبية جديدة أمام محمد صلاح بعد تتويجه بلقب الأفضل في إفريقيا

المجد يبحث عن صلاح من جديد عقب تتويجه بلقب الأفضل في إفريقيا

كشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، عن فرصة ذهبية جديدة أمام محمد صلاح بعد تتويجه بلقب الأفضل في إفريقيا من قبل الكاف.

وحقق محمد صلاح اللقب الثاني لمصر في جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، بعدما نال جائزة أفضل لاعبي القارة عن عام 2017، بعد صراع مع الثنائي السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج.

وكشف الموقع الرسمي للدوري الانجليزي عن ترشيح النجم المصري لنيل جائزتين جديدتين عن شهر ديسمبر الماضي، الذي شهد تألق نجم ليفربول.

الجائزة الأولي جاءت بترشيحه للقب الأفضل في البريميرليج عن شهر ديسمبر، والتي كان قد حصدها عن شهر نوفمبر الماضي، وينافسه على تلك الجائزة، ماركوس ألونسو (تشيلسي)، وماركو أرناتوفيتش (وست هام يونايتد)، وفيرمينو (ليفربول)، وهاري كين (توتنهام)، وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)، والجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)، ونيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي).

أما الثانية فجاءت بترشيحه لنيل جائزة أفضل هدف تم تسجيله خلال ديسمبر، عن الهدف الذي سجله في مرمى فريق إيفرتون، حيث ينافسه على تلك الجائزة، جيرمان ديفو في مرمى كريستال بالاس، عبدلاوي دوكوري في مرمى هدرسفيلد، مسعود أوزيل في مرمى نيوكاسل، جوردان أيو في مرمى كريستال بالاس، فيليب كوتينيو في مرمى سوانزي سيتي، ستيفين ديفور في مرمى مانشستر يونايتد، داني ديرنكووتر في مرمى ستوك سيتي

ومن المقرر أن يتم الكشف عن الفائزين بتلك الجائزتين مع جائزة أفضل مدرب في الشهر، بعد غلق باب التصويت للجماهير يوم 8 يناير الجاري.

يذكر أن صلاح شارك في 7 مباريات مع ليفربول بالدوري في ديسمبر، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين بعد خوضه لجميع المباريات بشكل أساسي.

شاهد أيضًا..

نيبوشا يغسل أحزانه سريعًا وسط مخاوف من تواجده في القاهرة

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن اتمام صفقة صلاح

لأول مرة.. ظهور محمد صلاح رفقة زوجته في مدرجات الأنفيلد.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى