رياضة

فريق عمرو وردة يتخذ أولى خطوات حماية اللاعب بعد حادث الاعتداء عليه

قرر نادي باوك اليوناني، فريق عمرو وردة الأصلي، تخصيص حارس شخصي للاعب المصري، خلال تواجده ضمن صفوف فريق أتروميتوس اليوناني، على سبيل الإعارية لنهاية الموسم الجاري، على أن يقوم بتأمينه عقب واقعة الاعتداء عليه أمس الثلاثاء في اليونان.

وأشار موقع يوناني، أن إدارة باوك اليوناني، قررت تخصيص حارس أمن على اللاعب المصري، نظرًا لأن اللاعب لايزال على قوة الفريق، وأنه خرج إعارة فقط لنهاية الموسم ضمن صفوف أتروميتوس، وسيعود بداية من الموسم المقبل.

كما عبرت إدارة باوك اليوناني، عن استيائها الشديد من الحادث الذي تعرض له اللاعب المصري عمرو وردة، أمس الثلاثاء أثناء عودته من تدريبات فريقه الحالي، وأوضحت الإدارة أنه ينبغي إتخاذ إجراءات لما يتعرض له اللاعبين في كرة القدم اليونانية الفترة الأخيرة.

وكان عمرو وردة، قد تعرض لحادث سطو مسلح أمس الثلاثاء، أثناء عودته لمقر إقامته بأحد الفنادق اليونانية، قبل أن يتعرض له مسلحين بالسلاح الأبيض، وأخر بمسدس، بداعي السرقة، إلا أن اللاعب احتمى داخل أحد أقسام الشرطة حتى الثالثة فجرًا.

وأوضح موقع يوناني أخر، أن مندوبي فريق أتروميتوس اليوناني، توجهوا على وجه السرعة إلى قسم الشرطة المتواجد به اللاعب، واصطحبونه إلى مقر إقامته، كما لم يشارك عمرو وردة خلال التدريبات الجماعية صباح اليوم، بسبب دخوله في حالة صدمة.

شاهد أيضا:

عمرو وردة يتعرض لهجوم مسلح في اليونان.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى