رياضة

أول تعليق من الخطيب بعد فوزه برئاسة النادي الأهلي

الخطيب يوجه رسالة خاصة لمحمود طاهر بعد فوزه برئاسة النادي الأهلي

أعرب محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي عن سعادته بالنتائج الأولية التي تشير إلى فوزه برئاسة النادي خلال الانتخابات التي أقيمت أمس بمقر النادي بالجزيرة، وموجهًا شكره إلى محمود طاهر، منافسه في رئاسة القلعة الحمراء.

وأجريب انتخابات النادي الأهلي على مدار 10 ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة من مساء الأمس الخميس، وتشير المؤشرات إلى تخطى عدد المصوتين من الجمعية العمومية للمارد الحمر لـ 39 ألف عضو.

ووجه “الخطيب” الشكر للجمعية العمومية التي ساندته اليوم، مؤكدا أنه يأسف لهم على الزحام الذي شهده النادي.

وأشار “الخطيب” في تصريحاته تلفزيونية أنه يتمنى أن يكون فوزه بمقعد الرئاسة، خيراً للنادي، مؤكدا أنه شعر بحرص الأعضاء الشديد على مصلحة النادي، قائلا “أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم”.

وتابع بيبو موجهًا رسالة لمحمود طاهر رئيس النادي السابق: “بشكر محمود طاهر وكلنا بنكمل بعض، الشغل متواصل ان شاء الله هنفذ البرنامج بالكامل، اهم حاجة اننا نكون واضحين ولن نقوم بتصفية حسابات احنا النادي الاهلي، هنعيش دراسة كل الأوضاع في النادي لمدة شهرين”.

جدير بالذكر أن النتائج الأولية تشير إلى اقتراب الخطيب من رئاسة الأهلي بفارق 5 آلاف صوت عن محمود طاهر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى