رياضة

شوبير يكشف عن مباراة عالمية كأولى هدايا فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي

شوبير: «مباراة عالمية بين منتخب الأهلي وأتليتكو مدريد»

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق عن مفاجأة بعد تأكد فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي خلال الأربع سنوات المقبلة.

واكتسح محمود الخطيب منافسه محمود طاهر منافسه على مقعد رئاسة القلعة الحمراء، خلال الانتخابات التي اجريت أمس، وسط حضور أعداد مكثفة من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في تحديد مصير ناديهم خلال الأربع سنوات المقبلة، واختيار مجلس الإدارة الجديد.

وقال شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” المذاع على فضائية “صدى البلد” أن  تركي آل الشيخ  رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، تقدم بالتهنئة لمحمود الخطيب، كاشفًا عن تعاون مثمر بين المسئول السعودي ومجلس إدارة الأهلي الجديد

وأضاف شوبير أن أولى ثمار التعاون ستكون مباراة عالمية تجمع بين عدد من لاعبي الأهلي المصري والأهلي السعودي والأهلي الإماراتي والأهلي البحريني تحت مسمى منتخب الأهلي في مواجهة نادي أتليتكو مدريد الإسباني على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أواخر شهر ديسمبر الحالي.

وأتم شوبير أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاون كبير بين هيئة الرياضة السعودية والنادي الأهلي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى