اخر الاخباررياضة

في أول اجتماع له معهم.. ماذا طلب محمود الخطيب من لاعبي النادي الأهلي ؟

بعدما تلقى خطاب رسمي من اللجنة الأولمبية يفيد بتولية رسميًا رئاسة النادي الأهلي، ماذا طلب محمود الخطيب من لاعبي النادي الأهلي ، اليوم الجمعة، خلال حضوره المران الرئيسي على ملعب التتش، بفرع أهلي الجزيرة.

حيث حضر رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، مران الفريق الأول اليوم الجمعة، وحرص على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المران الرئيسي، للحديث حول النقاط الهامة خلال المرحلة المقبلة من منافسات الدوري المصري وكأس مصر.

وطالب الخطيب، من الجهاز الفني للنادي الأهلي، الحفاظ على تحقيق الفوز في جميع مباريات الدوري المصري المقبلة، للحفاظ على لقب الدوري الممتاز، وعدم خروجه من داره، كما طالب اللاعبين بالاستمرار في تقديم أداء طيب ورائع لاسعاد جماهير النادي الأهلي.

واعتبر محمود الخطيب، أن جماهير الأهلي هم أعضاء بدون عضوية رسمية للنادي، ولا بد من الاستمرار في إسعادهم بجلب البطولات والفوز بصفة دائمة، خاصة في المرحلة الحالية التي يمر بها النادي الأهلي.

وتابع الخطيب، خلال مران الأهلي اليوم، أنه لابد أن يستعيد لاعبي الأهلي أمجاد ناديهم الفترة المقبلة، خاصة وأن البطولات باتت بعيدة عن النادي خلال السنوات الأربعة الماضية، فلم يحقق الأهلي البطولة الأفريقية، حيث خرج من البطولة من دور المجموعات، وفي النسخة الأخير وصل للنهائي وخسر اللقب.

ويستعد الفريق الأول للنادي الأهلي، حاليًا، لخوض مواجهة من مؤجلات الجولة الثانية من عمر الدوري المصري، أمام مصر المقاصة، والمقرر لها الأحد المقبل، وتقام على ملعب ستاد الجيش بالسويس، ويحتاج الاهلي للفوز خلال المباراة لاستعادة صدارة الترتيب من جديد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى