رياضة

مدرب روسيا تعقيبًا على مجموعته في كأس العالم: «هذا أكثر ما يخيفني قبل مواجهة الفراعنة»

كشف تشرتشيسوف، المدير الفني للمنتخب الروسي عن انطباعاته الأولي لمجموعة الدب الروسي في كأس العالم ، خاصة وأن بلاده سوف تستضيف العرس العالمي.

أسفرت قرعة مونديال روسيا 2018 التي أقيمت في الخامسة من مساء اليوم بقصر “الكرملين”، بالعاصمة الروسية موسكو،بحضور  الرئيس الروسي بوتين وعدد من أساطير كرة القدم عبر التاريخ، على رأسهم الأرجنتيني دييجو أرماندو ماردونا، والبرازيلي بيلي، عن تواجد المنتخب الوطني المصري في المجموعة الأول التي تضم كلًا من روسيا صاحب الأرض وأوروجوي والمملكة العربية السعودية.

وقال تشرتشيسوف تعقيبًا على نتيجة المجموعة: “سعيد جدا بهذه المجموعة نعرف منتخب أورجواي جيدا”

وتابع: “ليس لدي معلومات كثيرة عن السعودية بالطبع نعرف منتخب مصر جيدا ونخشى لاعبهم محمد صلاح لاعب ليفربول الذي يعرفه العالم أجمع”.

ويبدأ منتخب الفراعنة أولى مواجهاته بالمونديال أمام المنتخب الأورجواياني في الساعة الرابعة مساءً من يوم 15 يونيو على ستاد إكاترينبرج، ويتبعه بمواجهة المنتخب الروسي في الساعة الخامسة مساءً يوم 19 يونيو في سان بطرسبورج، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات أمام المنتخب السعودي في الساعة الرابعة مساءً يوم 25 يونيو  في فولجوجراد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى