اخر الاخباررياضة

في 23 يوم.. محمد صلاح عانق الذهب 4 مرات.. شاهد التفاصيل

النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح عانق الذهب 4 مرات ، في أربع مناسبات مختلفة، خلال 23 يوم فقط، كانت البداية يوم 12 ديسمبر تحديدًا، حتى كان ختام العام 2017 خيرًا للاعب المصري، في الرابع من يناير، أمس الخميس.

وحقق النجم المصري، محمد صلاح، إنجازه الأخير ليختتم به العام المنقضي 2017، لقب أفضل لاعب في إفريقيا للعام، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، بعد صراع شرس مع زميله في ليفربول، السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير أوباميانج، نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

محمد صلاح عانق الذهب 4 مرات
محمد صلاح عانق الذهب 4 مرات

 

أما ثالث إنجاز، فاز به محمد صلاح، في آخر يوم في العام الماضي، تحديدًا 31 ديسمبر، بعدما حصد لقب أفضل لاعب في القارة السمراء، أو كما يطلق عليها “الأسد الذهبي”، والمقدمة من جريدة “المنتخب” المغربية، باكتساح من جانب المصوتين الصحفيين والجماهير.

ويأتي ثانٍ إنجاز له، في أخر أسبوع في ديسمبر الماضي، فقد مُنح لقب أفضل لاعب عربي مقدم من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بعد تصويت أغلب الصحفيين العرب لصالح النجم المصري محمد صلاح.

أما أول الجوائز الذهبية، كان أبرزها جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية، “بي بي سي”، ويعتبر محمد صلاح ثانٍ لاعب إفريقي عربي يجمع بين جائزتي الـ”بي بي سي”، والكاف، في عام واحد، بعدما فعلها الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي.

محمد صلاح عانق الذهب 4 مرات
محمد صلاح عانق الذهب 4 مرات

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى