آخر الأخبار

رمزي صالح عن حسام البدري: «رد لي الجميل بقطع رزقي في المريخ السوداني»

شن اللاعب للفلسطيني رمزي صالح حارس الأهلي والمصري البورسعيد السابق، هجوم قوي على حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر، متهمًا إياه بأنه سبب رحيله عن القلعة الحمراء.

ورحل رمزي صالح عن صفوف المصري البورسعيدي مع نهاية الموسم الماضي، دون أن يعلن انتقاله لأي نادي حتى الأن.

وقال صالح خلال استضافته ببرنامج “الحريف” المذاع على قناة “دي إم سي سبورت”: “بعد رحيل مانويل جوزيه، وتولى البدري المسؤولية في النادي الأهلي تم استبعادي من المباريات دون سبب واضح”.

وأضاف: “حسام البدري لا يحبني فقد كان السبب الرئيسي لرحيلي عن النادي الأهلي، ولا أعلم حتى الأن ما السبب في موقفه المعادي لي”.

وتابع: “كنت سببًا في توليه تدريب المريخ السوداني عندما كنت لاعب في الفريق السوداني، ولكن بعد توليه المسئولية تعاقد مع الحضري، ليتسبب في قطع رزقي مرة اخرى”.

واتم: “شعبية الزمالك كانت أكبر من الأهلي في غزة ولكن بعد انتقالي للأهلي تغيرت الأمور تمامًا وأصبحت شعبية الأهلي أكبر بكثير”.

وانضم رمزي صالح للنادى الأهلى مع مطلع الموسم الكروى 2008-2009 ولعب لمدة موسمين، قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق المريخ السودانى ومنه إلى فريق سموحة السكندرى، لينضم بعدها لصفوف فريق مصر المقاصة ثم النادى الأسيوطى ليتعاقد مطلع موسم 2015 مع المصرى البورسعيدى.

شاهد أيضًا..

أسطور مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح صفقة مثالية لليفربول»

أحمد حجازي يتوج بجائزة الصفقة الأفضل في ويست بروميتش منذ عام 2016

حسام البدري يكشف حقيقة رفضه عودة حسام غالي

الزمالك يتحول لثكنة عسكرية بسبب تهديد “وايت نايتس”

الزمالك يحصل على توقيع محمد مجدي «قفشة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى