رياضة

مرتضى منصور يتخذ قرار جديد حول نيبوشا بعد إقالته

مرتضى منصور يباغت نيبوشا بقرار جديد بعد إقالته

اتخذ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرار جديد حول نيبوشا بعد إقالته من تدريب الفريق الأبيض مساء اليوم عقب الخسارة من طلائع الجيش.

وأعلن مرتضى منصور، إقالة المدير الفني المونتينيجري نيبوشا من تدريب الفريق الول لكرة القدم بالنادي عقب الخسارة بهدف نظيف أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الدفاع الجول، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري.

ومنع أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، المدرب المونتنيجري، من إجراء أي حوارات صحفية أو تصريحات إعلامية، عقب المباراة، بتوصية من مرتضى منصور، لحين الاجتماع معه من أجل انهاء العلاقة بالتراضي وبشكل طيب بين الطرفين.

وتولى نيبوشا المهمة رسمياً في الزمالك في أغسطس الماضي، وقاد الفريق في 18 مباريات رسمية، فاز الفريق الأبيض خلالها في 10 مباريات (8 بالدور و مباراتان في الكأس) وتعادل في أربعة، وخسر أربعة اخرة ليحصد 28 نقطة في مسابقة الدوري، يأتي بها في المركزالرابع بجدول ترتيب المسابقة.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الأهلي، مساء الأثنين المقبل، في قمة الدوري الأول من بطولة الدوري ولحساب الجولة السابعة عشر.

شاهد أيضًا..

حسن شحاته يقترب من قيادة الزمالك خلفًا للمقال نيبوشا

رسميًا.. إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك

بالتفاصيل.. مشادة عنيفة لحازم إمام عقب استبداله أمام طلائع الجيش

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى