رياضة

قرار غريب من لجنة الحكام بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

لجنة الحكام تهرب من الدفع بحكام مصريين في مباراة القمة

كشف عصام عبد الفتاح، عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قرار غريب من لجنة الحكام بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويستضيف نادي الزمالك، نظيره الأهلي يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة القمة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 17 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، إلغاء “الحكم الخامس”، في مباراة القمة 115، بعد رفض تعيين حكمين مصريين، كحكم خامس في القمة، نظرًا لحساسية هذه المباراة، والتي دائمًا ما تشهد اعتراضات شديدة، واتهامات بالمجاملة لأحد الفريقين.

ورفضت لجنة الحكام، الاستعانة بحكمين أجنبيين، كحكم خامس، مع طاقم التحكيم الإيطالي بقيادة ديفيد ماسا، الذي تم التعاقد مع لإدارة المباراة، نظرًا لارتفاع التكلفة المادية

ومن المقرر أن يساعد الحكم الإيطالي صاحب الـ 36 عاما في إدارة مباراة القمة، كل من أندرية كريسبو، فابيانو برتي حاملي للراية، بينما سيتولى مسئولية الحكم الرابع موريزيو ماريان.

ويعد ماسا من كبار الحكام في الدوري الإيطالي، حيث دائما ما يسند إليه مباريات القمة في الكاليتشو، إضافة للاستعانة به بشكل دائم في تحكيم المباريات الجماهيرية في بعض الدوريات الخليجية وعلى رأسها الدوري السعودي والقطري.

شاهد أيضًا..

فرصة ذهبية جديدة أمام محمد صلاح بعد تتويجه بلقب الأفضل في إفريقيا

نيبوشا يغسل أحزانه سريعًا وسط مخاوف من تواجده في القاهرة

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن اتمام صفقة صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى