رياضة

رضا عبدالعال منتقدًا قرار مرتضى منصور: «وضع البنزين جنب النار»

رضا عبدالعال يكشف الخطأ الذي وقع فيه مرتضى منصور منذ بداية الموسم

انتقد رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق، قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتواجد طارق يحيى المدرب العام السابق، في جهاز واحد مع المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض.

وتولي نبيل محمود مسئولية المدير العام بالفريق الأبيض لمعاونة المونتينيجري نيبوشا خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة الثلاثي حسين السيد وطارق يحيى ومدحت عبدالهادي بسبب تراجع مستوى الفريق وتردي النتائج.

وقال عبد العال في تصريحات تليفزيونية: ” مرتضى منصور وفر جميع الإمكانيات للنادي، لكنه أخطئ بوجود نيبوشا بجانب طارق يحيى”.

تابع: “مرتضى منصور وضع البنزين جنب النار بتواجد نيبوشا وطارق يحيى في الجهاز الفني للزمالك”.

يذكر أن الزمالك يعاني من تخبط على مستوى الأداء والنتائج منذ بداية الموسم، تحت القيادة الفنية للمدرب المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، حيث خاض الزمالك 11 مواجهة في بطولة الدوري نجح في الفوز في 5 مباريات فقط بينما حقق التعادل في أربعة وخسر مباراتين.

ويجتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة خلف المتصدر الإسماعيلي برصيد 26 نقطة، والأهلي الوصيف بـ 22 نقطة والمصري البورسعيدي الثالث بنفس عددنقاط الأهلي، مع وجود 4 مباريات مؤجلة للمارد الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى