رياضة

البلاستيك يجهز الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة الدور الأول

الأهلي يستعين بالبلاستيك للتحضير لمواجهة الزمالك في مباراة القمة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خوض مباراة ودية أمام فريق البلاستيك أحد أندية القسم الثاني، استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الدور الأول.

ويستعد الأهلي لمباراة القمة أمام الزمالك، مساء الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر والختامية للدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة الخميس المقبل، حيث يسعى البدري إلى استغلال المباراة، لتجهيز اللاعبين البدلاء قبل مباراة الزمالك، في ختام الدور الأول من الدوري العام، وكذلك حسم مصير بعض اللاعبين المرشحين، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الأهلي قد اكتسح النصر اقاهري بأربعة هداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط للنقطة 36 ليضيق الخناق على الإسماعيلي المتصدر لجدول بطولة الدوري المصري بـ 37، مع وجود مباراة مؤجلة للمارد الأحمر أمام المقاولون العرب ستضمن له صدارة الدوري في حالة تحقيق الفوز، بقارق نقطتين

شاهد أيضًا..

أبو تريكة «يهتف» في وداع عماد متعب بعد رحيله إلى التعاون السعودي.. صورة

بعد رباعية الأهلي.. تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز

وصلة «هزار» بين محمد بركات وعماد متعب عبر «تويتر».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى