رياضة

أول تعليق من عمرو أديب على مجموعة مصر في بطولة كأس العالم بروسيا 2018

عمرو أديب عن مجموعة مصر بالمونديال: « صعبه كرويا ونفسيا»

أبدى الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “كل يوم” على قناة “ON E” قلقه من المجموعة التي وقع بها منتخب مصر في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

أسفرت قرعة مونديال روسيا 2018 التي أقيمت في الخامسة من مساء اليوم بقصر “الكرملين”، بالعاصمة الروسية موسكو،بحضور  الرئيس الروسي بوتين وعدد من أساطير كرة القدم عبر التاريخ، على رأسهم الأرجنتيني دييجو أرماندو ماردونا، والبرازيلي بيلي، عن تواجد المنتخب الوطني المصري في المجموعة الأول التي تضم كلًا من روسيا صاحب الأرض وأوروجوي والمملكة العربية السعودية.

وعلق أديب عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”،على قرعة مصر في كأس العالم بروسيا، قائلًا: “مجموعتنا صعبه كرويا ونفسيا، كرويا علشان حنواجه الموهوبه أوروجواي ونفسيا علشان حنلعب مع الشقيقة السعودية”.

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب السعودي نظيره الروسي في المباراة الإفتتاحية للعرس العالمي يوم 14 يونيو / 30 رمضان على استاد لوزيهنكي، بينما يبدأ منتخب الفراعنة أولى مواجهاته بالمونديال أمام المنتخب الأورجواياني يوم 15 يونيو على ستاد إكاترينبرج، ويتبعه بمواجهة المنتخب الروسي يوم 19 يونيو في الغاصمة موسكو، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات أمام المنتخب السعودي يوم 25 يونيو  في فولجوجراد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى