اخر الاخباررياضة

كوبر يؤكد مفاوضات ريال مدريد للاعب محمد صلاح.. شاهد

خرج مدير المنتخب المصري، هيكتور كوبر يؤكد مفاوضات ريال مدريد للاعب محمد صلاح ، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، وكانت شائعات أثيرت الفترة الأخيرة حول وجود مفاوضات بالفعل بين اللاعب والفريق الإسباني، ريال مدريد.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، خلال تصريحاته لقناة “أون سبورت”، منذ قليل، أنه يمتلك معلومات أكيدة بأن الفريق الإسباني ريال مدريد، يرغب في ضمن نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح.

يُذكر أن ، محمد صلاح تألق الفترة الأخيرة خلال تواجده في الدوري الإنجليزي، ضمن صفوف فريق ليفربول، حيث يقف الآن في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج، برصيد 12 هدفًا، متفوقًا عن أقرب منافسيه، نجم توتنهام الإنجليزي،هاري كين، صاحب الـ 10 أهداف فقط.

وكان صلاح، قام بتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول، روبي فاولر، خلال الجولة العاشرة من عمر البريميرليج الإنجليزي، حين سجل 9 اهداف خلال الجولات الـ 10 الأولى، وكان الرقم المسجل باسم فاولر هو 8 أهداف خلال الجولات الـ 10 الأولى.

كما أن محمد صلاح ضمن القائمة المرشحة حاليًا على جائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا، ضمن استفتاء طرحته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، على أن يتم إعلان نتائج هذا الاستفتاء يوم 11 ديمسبر المقبل.

في الوقت نفسه، أسفرت قرعة مونديال كأس العالم، على مجموعة متوازنة للمنتخب المصري، حيث جاء ضمن المجموعة الأولى للبطولة العالمية، مع منتخبات روسيا “الدولة المضيفة”، السعودية، وأوروجواي”، ومن المقرر أن، تنطلق البطولة في 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى