رياضة

كوبر يرفض مواجهة هذا المنتخب قبل مونديال روسيا

المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر يرفض مواجهة هذا المنتخب قبل مونديال روسيا 2018، حيث أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، رفضه التام في مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، الذي عرض مواجهة منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وأشار هيكتور كوبر، المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب الفراعنة، أن فترة التوقف الدولي المقبلة، ستكون في مارس من العام المقبل، وهي فترة قصيرة، يجب استغلالها للاستعداد لمونديال كأس العالم بصورة طيبة.

كما طالب كوبر، الاتحاد المصري لكرة القدم، باختيار منتخبات في نفس مستوى المنتخبات الثلاث في مجموعة مصر في مونديال روسيا “أوروجواي، روسيا، والسعودية”، مؤكدًا أنه طالب بمواجهة كولومبيا، وبيرو وأوكرانيا وصربيا أيضًا.

بينما أشار أبو ريدة، أمس الأحد، أن منتخبات الإمارات، عمان، السويد وكولومبيا، هي الأقرب لمواجهة مصر خلال فترة التوقف الدولي في مارس المقبل، خاصة وان الإمارات وعماد والسويد قدموا طلب لمواجهة الفراعنة، وسيتم استشارة كوبر فيهم.

وأكد المدير الفني للمنتخب، أن مواجهة كوريا الجنوبية مرفوضة، لأن المنتخب الكوري يرغب في إقامة المباراة في كوريا، وهذا مرفوض، خاصة وأن كوبر أكد أنه يرغب بإقامة معسكر فترة التوقف الدولي في أوروبا، كما وستقام المباريات الودية الخمسة هناك.

وأسفرت قرعة مونديال كأس العالم، والتي أقيمت الجمعة الماضية، في روسيا، عن وقوع الفراعنة في المجموعة الأولى ضمن منافسات المسابقة مع منتخبات “روسيا، الأوروجواي، والسعودية”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى