اخر الاخباررياضة

كوبر يوضح حقيقة مواجهة منتخب إسبانيا قبل مونديال روسيا

المدير الفني الأرجنتيني، لمنتخب مصر، هيكتور كوبر يوضح حقيقة مواجهة منتخب إسبانيا قبل مونديال روسيا 2018، حيث أكد بأنه لم يطلب من الاتحاد المصري لكرة القدم، مواجهة منتخب إسبانيأ، لكنه طالب بمواجهة 4 منتخبات خلال معسكر التوقف الدولي في مارس المقبل، وأن يكونوا على نفس مستوى المنتخبات الخاصة بمجموعة الفراعنة في مونديال روسيا.

ومن جانبه، أكد مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، حقيقة العروض المقدمة لمواجهة منتخب مصر خلال فترة معسكر التوقف الدولي في مارس، فترة الأجندة الدولية، مؤكدًا عدم تلقيه أي عروض من جانب المنتخب الإسباني، في معسكر مارس المقبل، وأن ما يتردد حديث عارٍ من الصحة.

وأوضح لهيطة أيضًا، أن العروض التي وصلت إلى الاتحاد المصري لكرة القدم والجهاز الإداري للفراعنة حتى الآن، قادمة من منتخبي الإمارات، وكولومبيا.

وتابع لهيطة، أن اتحاد الكرة والجهاز الإداري للفراعنة لم يحسما رسميًا المواجهات الأربعة المقرر خوضها في مارس المقبل، خاصة وأن كوبر طالب بمعسكر في روسيا، وسيتم عقد جلسة الأيام القليلة المقبلة، مع مسؤولي الاتحاد المصري، وهيكتور كوبر ومساعده محمود فايز للاستقرار عليهم.

وكان كوبر قد طالب بمواجهة كلامن : منتخبات السويد، كولومبيا، بيرو، وأوكرانيا، أو صربيا، مؤكدًا رغبته في مواجهة منتخبات في نفس مستوى مجموعة الفراعنة في دور المجموعات ضمن مونديال روسيا.

وكانت قرعة مونديال روسيا قد أسفرت عن وقوع الفراعنة في المجموعة الأولى، رفقة الدولة المستضيفة للبطولة، روسيا، ومنتخبي السعودية والأوروجواي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى