آخر الأخبار

الكشف عن المدير الفني الجديد لطنطا خلفًا لأسامة عرابي

كشف مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي، عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لأسامة عرابي الذي تمت إقالته بالأمس لسوء النتائج.

وأعلن نادي طنطا بالأمس الأربعاء إقالة المدير الفني للفريق أسامة عرابي عقب الهزيمة في ملعبه أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد في إطار الجولة 27 من الدوري المصري.

وأكد عريبي في تصريحات صحفية انه تم التوصل لاتفاق نهائي مع عماد النحاس لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية بطولة الدوري خلفًا لأسامة عرابي.

وتابع أن عماد النحاس سيعلن اليوم عن جهازه المعاون له في تدريب الفريق، مؤكدًا أنه تم ترك الحرية الكاملة للمدير الفني الجديد لاختيار جهازه المعاون دون تدخل وفرض أي أسماء.

وكان أسامة عرابي قد تولى المهمة في نادي طنطا خلفًا لخالد عيد الذي تم اقالته أيضًا لسوء النتائج، وقاد الفريق في 15مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6 بينما خسر 7 مواجهات.

وسبق لعماد النحاس وان قاد فريق الرجاء خلال الموسم الحالي، حيث لعب الفريق المطروحي تحت قيادته 13 مباراة، قبل ان يتقدم باعتذار عن استكمال لشعوره بعدم قدرة الفريق على المنافسة.

شاهد أيضًا..

تعرف على قرار لجنة النيابة العامة في أزمة الحسابات الخاصة بنادي الزمالك

سيد عبدالحفيظ يكشف قرار لجنة الكرة الأخير في «أزمة السعيد وفتحي»

جماهير الأهلي تصب غضبها على أحمد فتحي عقب نهاية مباراة الداخلية

واقعة غريبة في إصابة نيمار بطلتها شقيقته

تعرف على تفاصيل عقد أحمد فتحي الجديد مع الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى