اخر الاخباررياضة

كوتينيو يستعين بوشم جديد باللغة العربية.. تعرف عليه «صورة»

بعد خضوعه للكشف الطبي، بعد انضمامه لصفوف برشلونة الإسباني، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا توضح أن فيليب كوتينيو يستعين بوشم جديد باللغة العربية قام بوضعه على منطقة الصدر، وخضع فيليب كوتينيو، للكشف الطبي اليوم الاثنين، قبل توقيعه عقده مع برشلونة ظهر اليوم ، وتقديمه للجماهير بشكل رسمي.

وتداول النشطاء صورًا له عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر”، تبرز وجود وشم للاعب البرازيلي، على منطقة الصدر، وظهرت عبارة باللغة العربية تحمل شعار ” شكرًا لك أن تكون صديقي “.

كوتينيو يستعين بوشم جديد باللغة العربية
كوتينيو يستعين بوشم جديد باللغة العربية

 

وانتقل فيليب كوتينيو، إلى صفوف برشلونة الإسباني، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في صفقة كلفت خزائن الفريق الكتالوني، 160 مليون يورو، ويمتد عقد اللاعب مع برشلونة حتى 5 مواسم ونصف الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن اللاعب البرازيلي، فيليب كوتينيو، كان قد وجه رسالة اليوم لمحمد صلاح، زميله في ليفربول سابقًا، وفان دايك الوافد حديثًا لصفوف ليفربول، في صفقة تعد هي الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأكد فيليب كوتينيو، خلال تصريحاته لـ”ديلي ميل” اليوم الاثنين، أن ليفربول قادر على الوصول لمراكز بارزة، وحصد للبطولات مع محمد صلاح ورفقة فان دايك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى