اخر الاخباررياضة

كوتينيو يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاح وجماهير ليفربول.. شاهد

اللاعب البرازيلي، فيليب كوتينيو يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاح وجماهير ليفربول ، مؤكدًا على مدى قربه الشديد من الوافد حديثًا للريدز الإنجليز، محمد صلاح، نجم المنتخب المصري.

وأكد فيليب كوتينيو، خلال تصريحات خاصة له نقلتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، بأن فريق ليفربول سيظل في أفضل حال طالما ضمن صفوفه محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي انضم لكتيبة ليفربول مؤخرًا.

وأضاف كوتينيو، خلال تصريحاته لـ”ديلي ميل”، اليوم الاثنين، أن ثنائي ليفربول الجديد محمد صلاح وفان دايك، قادر على قيادة الريدز الفترة المقبلة، والوصول به إلى أماكن رائعة، كما الحال أكد على قدرتهم على حصد البطولات.

وتابع فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الحالي، انه لم يرحل عن ليفربول لأي فريق أخر، لكنه فضّل الرحيل لصفوف برشلونة تحديدًا لأنه دائمًا ما كان يصفه بـ”حلمه” والذي حالفه الحظ بالوصول له، وعبر عن سعادته البالغة بارتداء قميص الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وبلغت صفقة انتقال فيليب كوتينيو، إلى برشلونة الإسباني، مبلغ قدره 160 مليون يورو، لمدة 5 مواسم ونصف الموسم الجاري، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، إلا أن الإصابة في الفخذ تحول بينه وبين المشاركات مع الفريق الكتالوني خلال الأسبوعين المقبلين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى