اخر الاخباررياضة

كيف أهانت جماهير بايرن ميونيخ اللاعب نيمار.. فيديو وصور

شاهد كيف أهانت جماهير بايرن ميونيخ اللاعب نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مواجهتهم أمس الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا”.

وانتهت المباراة بفوز كبير ومستحق للفريق البافاري، بايرن ميونيخ، بثلاثية مقابل هدف وحيد، أحرزه مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، ضمن مواجهات الفريقين في دور مجموعات البطولة الأوروبية.

كيف أهانت جماهير بايرن ميونيخ اللاعب نيمار
كيف أهانت جماهير بايرن ميونيخ اللاعب نيمار

 

وشنت جماهير بايرن ميونيخ الالماني، أمس الثلاثاء، هجومًا حادًا على نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، خلال مباراة الامس، حيث ألقت الجماهير أموالًا مزيفة على نيمار، خلال تنفيذه لإحدى الضربات الركنية خلال الشوط الاول من عمر المباراة.

في إشارة من جماهير البافاري، أن الأموال باتت طموح اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عندما قرر منح الضوء الأخضر أمام باريس سان جيرمان لكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

ويعد نيمار دا سيلفا، أغلى صفقة في العالم حتى الآن، حيث قام بفسخ تعاقده مع الفريق الإسباني، برشلونة، وقام باريس سان جيرمان بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بـ 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في العالم حتى الآن.

كما وتأهل بايرن ميونيخ الألماني، رفقة باريس سان جيرمان، كأول وثاني مجموعة، حيث تعادلا في النقاط، بعدما حصد الثنائي 15 نقطة من الجولات الـ 6 في دور المجموعات، ليقف باريس في الصدارة، ويحل البايرن في وصافة الترتيب، بفارق الأهداف عن الفريق الباريسي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى