رياضة

رسميًا.. انتقال لاعب الأهلي إلى الانتاج الحربي على سبيل الإعارة

رسميًا الأهلي يفرط في لاعب جديد خلال الانتقالات الشتوية الحالية

أٌعلن بشكل رسمي انتقال محمد حسين عضل لاعب الأهلي إلى الانتاج الحربي ، خلال الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي، قد أكد في وقت سابق إنهم حصلوا على موافقة النادي الأهلي على ضم الثنائي محمد عضل ويوسف علاء، في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وفي جلسة جمعت اللاعب مع مسئولو الإنتاج الحربي، برئاسة اللواء أشرف عامر، برفقة وكيله الدكتور أحمد كمال سلطان، بعدما توصل المسئولين في النادي لاتفاق رسمي مع الأهلي على استعارة اللاعب الشاب.

وجاء تعاقد الانتاج الحربي مع لاعب الأهلي الشاب بناءً على رغبة من مختار مختار المدير الفني المدير الفني للفريق، وإن كان على سبيل الإعارة، وذلك في ظل ندرة اللاعبين المتاحين في ذلك المركز بالدوري.

ويعتبر عضل أحد أبرز المواهب بفريق الشباب بالنادي الأهلي، كما تم تصعيده مؤخرًا للفريق الأول، وشارك في عدد من المباريات الودية، لكن الجهاز الفني بالفريق الأول، بقيادة حسام البدري، فضل إعارته للإنتاج من أجل إكسابه الخبرات المطلوبة، ومشاهدته على الطبيعة.

شاهد أيضًا..

البدري يعلن عن مفاجأة وحيدة في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة 115

رسميًا.. الإعلان عن أولى صفقات الأهلي الشتوية

رسميًا.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا لنيبوشا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى