اخر الاخباررياضة

لاعب شهير بنادي الزمالك يهدد بقتل مرتضى منصور لهذا السبب.. بالفيديو

خرج لاعب نادي الزمالك السابق هشام يكن عن صمته وهدد على الهواء مباشرة  المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بالقتل علي الهواء، وذلك بسبب التجاوزات التي يقوم بها الأخير في النادي.

وهدد يكن المستشار مرتضى منصور على الهواء في مداخلة هاتفية له في برنامج “هام جدا” المذاع على فضائية “ltc”، قائلًا:” إن نادي الزمالك أصبح أشبه بالمخابرات حيث أنه ملئ بالكاميرات التي تتجسس على الأعضاء”.

وطالب “يكن ” وزير الشباب و الرياضة، بضرورة التدخل لوقف المهزله التي تحدث في النادي ، قائلا: “مينفعش نفضل قاعدين علي الكراسي ونسيب اللي بيحصل ده”.

وتطاول يكن على المستشار بألفاظ خارجة على الهواء وفقد أعصابه ، بسبب تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، التي ذكر خلالها أن والدة يكن طلبت منه أن يرفع معاشها المقدم لها من نادي الزمالك.خرج لاعب نادي الزمالك السابق هشام يكن عن صمته وهدد على الهواء مباشرة  المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بالقتل علي الهواء

ومرتضى منصور هو محامي مصري تولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في عهد رئاسة الدكتور كمال درويش ثم تولى منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اشتهر بكثرة رفع القضايا وإثارته للجدل في الإعلام.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى