أهم الأخباررياضة

لا تستسلم أبداً .. حمى تيشرت محمد صلاح تغزو الأسواق وهذا سعره

ظهر النجم محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرشلونة في مدرجات الليفر، نظراً لإصابته التي منعته من المشاركة في لقاء الريمونتادا.

تيشرت محمد صلاح

كعادته يصبح محمد صلاح حديث العالم عقب أي مباراة يتألق فيها فريق ويحرز العديد من الأهداف ويرعب الخصوم، وهذه المرة حافظ على هذه السمعة فتحدثت عنه كافة الصحف الإنجليزية مشيدة به وبروحه، على الرغم من أنه لم يشارك بالمباراة المقصودة أصلاً.

تيشرت محمد صلاح

المباراة هي لقاء الريمونتادا التاريخي الذي نجح به رفاق “صلاح” في تخطي برشلونة برباعية ساحقة عوضت هزيمتهم السابقة 3/0 في إسبانيا وضمنت لهم التأهل الثاني على التوالي لنهائي دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من أن “مو” غاب عنها لداعي الإصابة، إلا أن الجميع تحدث عنه مشيدًا بما فعله في المباراة، عقب حرصه على الحضور إلى اللقاء ومؤازرة فريقه من المدرجات مرتديًا “تيشيرت” كُتبت عليه عبارة “لا تستسلم أبدًا”
بدأت بعض المواقع التجارية في إعادة طرح هذا القميص مجددًا تحت اسم “تيشيرت” محمد صلاح بأسعار تتراوح بين 450 و550 جنيهًا.
“.

موضوعات تهمك

شاهد | إعلان محمد صلاح الجديد بعد سحق برشلونة

ظهر محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، كـ”وجه إعلاني” لحملة دعائية جديدة، لصالح أحد البنوك المصرية .

محمد صلاح يشارك في إعلان لأحد البنوك

وشارك النجم المصرى العالمى، الإعلان، عبر حسابه على “تويتر”، اليوم الأربعاء.

موضوعات متعلقة :-

دينا الشربيني تثير ضجة على مواقع التواصل بخيانة خطيبها مع شقيقتها

أحمد سعد : تزوجت ريم البارودي 6 ايام فقط .. وهذا سبب انفصالى عن سمية الخشاب

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى