رياضة

صلاح ينافس على لقب جديد مع نهاية عام 2017

صلاح ينافس على «الأخضر واليابس» بلقب جديد مع نهاية عام 2017

دخل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، صراع من نوع خاص على لقب جديد مع نهاية عام 2017، بعد التألق الواضح مع ناديه والمنتخب المصري.

محمد صلاح الذي تألق مع نادي روما الإيطالي الموسم الماضي، ازداد توهجًا مع ناديه ليفربول الذي انتقل إليه مطلع الموسم الحالي، حيث تمكن من اعتلاء قائمة هدافي البريميرليج بـ 12 هدفًا بعد مرور 15 جولة فقط، وساهم بقوة في تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا 2018، بعد غياب دام 28 عامًا.

وأعلن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، اليوم الجمعة، عن قائمة تضم 10 لاعبين، مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب عربي في عام 2017.

وفاز بتلك الجائزة في عام 2016 لاعب ليستر سيتي “رياض محرز”، بينما نال لاعب يوفنتوس “مهدي بن عطية” الجائزة في عام 2015.

وتضم قائمة العام الجاري نجم فريق ليفربول “محمد صلاح” بعد تألقه رفقة النادي الإنجليزي، حيث سجل 18 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن، كما قاد منتخب مصر إلى نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 لأول مرة منذ 28 عامًا.

وشملت القائمة أيضًا كل من ياسين الإبراهيمي (الجزائر/ بورتو)، وعمر السومة (سوريا/ الأهلي السعودي) وكريم الأحمدي (المغرب/ فينورد روتردام) ونواف العبد (السعودية/ الأهلي السعودي) ويوسف المساكني (تونس/ الدحيل القطري)، عمر عبد الرحمن (الإمارات/ الأهلي الإماراتي)، عمر خربين (سوريا/ الهلال السعودي)، أشرف بن شرقي (المغرب/ الوداد البيضاوي) ومهند عبد الرحيم كرار (العراق/ الظفرة الإماراتي).

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى