منوعات

سيلفي من العالم الآخر..سيدة تكشف مفاجأة عن صورة أرسلتها لها جدتها من العالم الآخر

واقعة نشرت الرعب في قلب كل من يسمع عنها امرأة في رومانيا بالإثبات والدليل أعلنت أن جدتها الراحلة منذ ثلاث سنوات، أرسلت لها صورة سلفي من العالم الآخر.

وظهرت الصورة والتي يمكن أن تعتبر أكثر شيئ مخيف سوف تراه في حياتك كلها فما هي حكاية تلك المرأة ؟ وما حكاية الصورة وهل كان هناك ثعبان كان يلتف حول رقبة المرأة وهل حقا تستنجد من العالم الآخر ؟

شبح الجدة

في واقعة مخيفة وتدعو إلى الدهشة ادعت سيدة رومانية اسمها جينا ميها أن شبح جدتها التى رحلت عن الحياة على تواصل كبير معها.
واستخدمت هاتفها المحمول في التقاط صورة «سيلفي» من العالم الآخر وأنها لديها الاثبات ولديها هذه الصورة
وقد نشرت جينا الصورة التي انتشرت عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم !!الصورة التي تعتبر غريبة ومخيفة وغير مفهومة ابدا.

بداية القصة

بدأت القصة التي حكتها جينا عندما كانت جينا تمارس حياتها الطبيعية واليومية ذلك اليوم وكانت في المطبخ تعد وجبة الإفطار، وكان هاتفها في جيبها وبعد انتهائها وعندما أخرجت الهاتف من جيبها صعقت جينا مما رأته فرأت صورة جدتها المتوفاة تملأ شاشة هاتفها وبالطبع لم تكن الصورة قديمة وإنما كانت صورة حديثة .

ولكن الصورة لم تكن صورة عادية ، بل كانت مخيفة إلى حد لا يصدق، فعندما دققت جينا النظر إلى الصورة لاحظت تفاصيل غريبة .
فالصورة تبدو وكأنها من هوة عميقة والخلفية غريبة كالتي تفصل بين عالمنا والعالم الآخر عالم الراحلين لكن جدتها كان ملفوف حول رقبتها ثعبان شعرت جينا بالخوف الشديد من الصورة وبكت بكاء شديدا.

تستنجد من العالم الآخر

أسرعت جينا بالذهاب إلى أحد العرافين بمنطقتها حتى تفسر ما رأته وقامت بعرض الصورة عليه ففسر الأمر بأنه يبدو أن جدتها تستغيث و ترسل لها رسائل من عالم لا تعلمه.
ويبدو أنها تعذب في ذلك العالم الآخر لأنه يوجد حول رقبتها ثعبان ويدل الثعبان بالنسبة له على العذاب وعدم الراحة .
فسألته جينا حول ما يمكن أن يتم عمله من أجل أن ترتاح جدتها.

وقال لها يبدو ان جدتك ترسل رسائل لكي تصلوا من أجلها حتي تتخلص من عذابها في العالم الآخر وحتي تستريح روحها فمن الواضح أن هناك ما يؤرقها.

حاولت أن تساعد !

تركت (جينا ) رجل الدين ولم تكتف بذلك بل ذهبت مسرعة إلى أقاربها و أخبرتهم عن كل ماحدث وقالت جينا أنها منذ ذلك الوقت وهي تذهب مع الكثيرين من أقاربها إلى الكنيسة والكثير من السكان المحليين للصلاة من أجل روح جدتها التي كانت رحلت عن الحياة منذ ثلاث سنوات، حتى يساعدوا في خلاص روحها كما أخبرها العراف .

أصبحت حديث العالم

وبمجرد نشر الصورة أصبحت حديث العالم حيث تحدثت صحيفة ديلي ميل البريطانية المشهورة عن ذلك الحادث الذي أصبح حديث الملايين حول أنحاء العالم، وفي وقت قصير جدا أصبحت صورة جدة جينا ميهاي هي الصورة الأشهر على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى