اخر الاخباررياضة

للمرة الثالثة.. هروب لاعب المصري البورسعيدي قبل مباراة السوبر

هروب لاعب المصري البورسعيدي قبل مباراة السوبر المحلي، أمام الأهلي المصري، والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة بالإمارات، حيث أكد مسؤولو المصري البورسعيدي، أن اللاعب البوركيني، أريستيد بانسيه، مارس هوايته المفضلة للمرة الثالثة وهرب من صفوف الفريق.

وأشار نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، محمد الخولي، منذ قليل، أنه تأكد بصفة شخصية من هروب بانسيه من صفوف فريق المصري، وذلك على خطوط الطيران التركية، أثناء تواجده مع بعثة الفريق البورسعيدي المتوجهة إلى الإمارات لإقامة معسكر السوبر المحلي.

ومن جانبه، أوضح نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، أن الجميع بات مندهش من تصرفات بانسيه، المثيرة للجدل، وأنه الأمور الفترة المقبلة سيتم تصعيدها بشكل قانوني، مؤكدًا عدم تنازل الفريق البورسعيدي عن أي حقوق قانونية له بخصوص هرب اللاعب، خاصة وأنه تسبب في افتعال أزمات داخل الفريق مؤخرًا.

ويستعد المصري البورسعيدي، لخوض موقعة هامة أمام النادي الأهلي، الجمعة المقبلة، في دولة الإمارات الشقيقة، ضمن منافسات كأس السوبر المحلي، وتقام المباراة على ستاد هزاع بن زايد، وكان المصري قد تلقى هزيمة صعبة أمام سموحة السكندري، بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 17 والأخيرة من عمر الدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الأخر، يستعد الأهلي المصري، لخوض مباراة أمام الزمالك، في القمة 115، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، قبل السفر إلى الإمارات لإقامة معسكر مغلق لخوض مباراة السوبر أمام المصري، الجمعة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى