آخر الأخبار

زوجة الفنان محمد رمضان تضعه في موقف محرج والسبب ؟

التقطت زوجة الفنان محمد رمضان ، صورة له وهو يجلس في منزله بشكل مفاجئ وبدون علمه، وهو يرتدي ملابس منزلية، ويمدد ساقيه على المنضدة الموجودة أمامه، حتى قرر نشرها عبر حسابه الشخصي عبر موقع “إنستجرام” بنفسه.

وظهر الفنان محمد رمضان، داخل منزله وهو جالس براحة كبيرة، ويمدد ساقيه على المنضدة، ويتناول كوب من الشاي، ومنهمك تمامًا في لعب أحد ألعاب الفيديو الموجودة على هاتفه الذكي، فيما قامت زوجته بالتقاط صورة له بدون علمه.

فيما ونشر الفنان محمد رمضان الصورة، عبر حسابه عبر “إنستجرام”، وعلق عليها : ” لما مراتي تصورني من غير ما تقولي “، على الجانب الآخر، إنهالت عليه التعليقات من متابعيه، الذين تناولوا ستايل ملابسه بالتعليقات الطريفة والساخرة أيضًا.

موقف محرج للفنان محمد رمضان بسبب زوجته
موقف محرج للفنان محمد رمضان بسبب زوجته

 

بينما دعا بعض المتابعين له ولزوجته بدوام السعادة بينهما، وطالبونه بالخروج عليهم بفيلمه الجديد، الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان، يضع الرتوش الأخيرة على مشاهد فيلمه الجديد أمام الفنانة الشابة ياسمين صبري، “الديزل”.

كما وينشغل حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد، والمقرر عرضه في رمضان 2018، والمعروف باسم “زين”، والذي يؤدي خلاله شخصية ضايط قوات مسحلة محبوب في الصعيد، ويتم نقله إلى سيناء وتتطور الأحداث هناك

شاهد أيضا:

مفاجأة في فيديو الأزمة الخاص بـ«الراقصة جواهر».. شاهد التفاصيل

بعد وصفها بـ«مغنية النص جنيه».. وصلة سباب بين مذيعة معروفة وشيرين عبد الوهاب

بسبب «سؤال هتتجوز أمتى؟».. شاب يقتل جارته ويتفاجئ بصدمة كبرى

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى