رياضة

الخليفي يؤكد وعده بفتح قنوات « بي إن سبورتس» لمدة عام حال تحقيق البي إس جي لقب دوري الأبطال

الخليفي يتعهد مجددًا بفتح قنوات «بي إن سبورتس» لمدة عام كامل

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي بارس سان جيرمان الفرنسي ومجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، أنه ما زال عند وعده بفتح قنوات المجموعة المشفرة، لمدة عام كامل حال تحقيق الفريق الباريسي لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان الخليفي قد أطلق وعده بفتح قنوات “بي إن سبورتس” الموسم الماضي بعد أن قطع  البي إس جي خطوات كبيرة نحو تحقيق لقب دوري الأبطال لولا الريمونتادا التاريخية لفريق برشلونة أمام الفريق الباريسي بالفوز على ملعب الكامب نو بنتيجو ( 6 / 1 ) في مباراة إياب الدور ربع النهائي بعد أن كان خاسرًا على ملعب حديقة الأمراء في مباراة الذهاب بنتيجة  ( 4 / 0 ).

وكرر الخليفي وعده هذا الموسم بعد نهاية دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وضمان التأهل للدور القادم، كأول للمجوعة الثانية برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن بايرن ميونخ الألماني الذي حل ثانيًا بنفس الرصيد من النقاط.

ويمنى الخليفي النفس بتحقيق لقب دوري الأبطال  بعد البداية الرائعة والنتائج المبهرة في البطولة الأقوى حول العالم بفضل الصفقتين التاريخيتين اللتان أبرمهما النادي الباريسي مطلع هذا الموسم بضم كلًا من نيمار داسيلفا من برشلونة الإسباني وكيليان مبابي من موناكو الفرنسي بأكثر من 400 مليون يورو.

ويعد لقب دوري الأبطال الهدف الأكبر للخليفي منذ أن نجح في شراء باريس سان جيرمان والذي لم يسبق له تحقيق لقب البطولة من قبل، حيث كانت تتحطم أمام الباريسين موسم تلو الأخر على يد كبار أوروبا مثل برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني.

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى