آخر الأخبار

بيرين سات تروي تفاصيل مروعة عن إغتصابها.. وهكذا تخطت المرحلة

تحدثت الممثلة التركية بيرين سات وللمرة الاولى عن تفاصيل مشهد إغتصابها في مسلسل “فاطمة”، وذلك خلال مقابلة لها مع مجلة Le Figaro، موضحة أنها استعانت بأخصائية نفسية لتخطي مرحلة تصوير هذا المشهد.

وجاء حديث سات هذا خلال مقابلة لها مع مجلة Le Figaro والتي تأتي بالتزامن مع عرض المسلسل في فرنسا بعد مرور 6سنوات على عرضه في تركيا.

واشارت الممثلة التركية بيرين سات، إلى أن المشهد إستغرق تصويره يومين وانها إستعانت باخصائية نفسية قبل اداء المشهد وبعده بسبب إصابتها بنوبات بكاء وصداع.

وأضافت أنها تعرضت لبعض الإصابات في ذراعها وقدمها بسبب المشهد الذي أتى إنطلاقاً من واقعة حقيقية بعد تعرض طالبة للإغتصاب في تركيا مما دفعها إلى الكتابة عنها والمشاركة في تظاهرات.

وتابعت انه فيما بعد قررت مشاركة المتابعين بقصتها الحقيقية وتعرضها للتحرش من قبل مدير قناة تلفزيونية وبعض الممثلين الذين حاولوا ابتزازها الأمر الذي جعل النساء يكسرن الصمت ويقلن: “انا ايضا كنت ضحية” وأصبحن اكثر شجاعة في البوح بمعاناتهن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى