اخر الاخباررياضة

ليست عقوبة.. الأهلي يكشف سر استبعاد صالح جمعة من مباراة النصر

النادي الأهلي يكشف سر استبعاد صالح جمعة من مباراة النصر للتعدين، والمقرر لها اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، قام باستبعاد صانع ألعاب الفريق الأحمر، صالح جمعة، من القائمة الأساسية لمباراة الاهلي والنصر أمس الاثنين، وأشار ان سر الاستبعاد أسباب فنية.

ومن جانبه، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، السبب الرئيسي لاستبعاد اللاعب، صالح جمعة، مؤكدًا أنه مرتبط بامتحانات نصف العام في جامعته، ويؤديها بأحد الجامعات الحكومية المعروفة.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد وقع عقوبة مالية على اللاعب الأسبوع الماضي، بسبب غيابه عن مران المستبعدين من مباراة الأهلي وبتروجيت، ضمن الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولم يخبره قبلها.

كما ودبت الخلافات مؤخرًا، بين صانع ألعاب النادي الأهلي، صالح جمعة، ومدرب الفريق الأهلاوي، حسام البدري، بسبب تكرار عدم إلتزامه داخل وخارج الملعب، وتكرار سهراته في أماكن غير لائقة باسم لاعب داخل أسوار النادي الاهلي، الأمر الذي كلف اللاعب غرامات مالية بالجملة، وتجميده من المشاركات أيضًا.

ويقف النادي الأهلي، في وصافة ترتيب جدول مسابقة البطولة المصرية، برصيد 33 نقطة حتى الآن، وبفارق 4 نقاط فقط، عن متصدر جدول المسابقة، نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 37 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى