آخر الأخبار

خالد عبدالعزيز يكشف حقيقة بطلان انتخابات النادي الأهلي

كشف خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة حقيقة بطلان انتخابات النادي الأهلي التي أجريت أواخر نوفمبر الماضي وفاز فيها محمود الخطيب برئاسة القلعة الحمراء، وذلك بعد الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا اليوم في ذلك الشأن.

وكانت المحكمة الإدارية العليا اصدرت حكمها اليوم السبت بعدم قبول الطعن المقدم من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “بصفته”، والذي طالب بإلغاء الحكم القاضي بأحقية أعضاء النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، بالتصويت في انتخابات النادي.

ونشر عبد العزيز عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ردًا على أحد الأسئلة حول ذلك الشأن: “انتخابات أي نادى لا يلغيها الا حكم نهائي من المحكمة الرياضية أو سحب الثقة بواسطة الجمعية العمومية أو قرار من النيابة العامة ضد المجلس فى مخالفات تمس المال العام.”

وكان محمد فتحي المحامي بالنادي الأهلي قد أكد ان الحكم الذي صدر من المحكمة الإدارية العليا لا يخص انتخابات النادي الأهلي الى أجريت في 30 نوفمبر عام 2017 وإنما يخص إدراج أسماء أعضاء فرع النادي بالشيخ زايد في كشوف الجمعية العمومية التي كان مقررا لها يومي الخميس والجمعة 16 و17 مارس 2017.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف حقيقة حكم القضاء الإدارى حول بطلان انتخابات النادي

تركي آل الشيخ يدعم محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد

محسن صالح ردًا على تركي آل الشيخ: «أراد المنصب بالطريقة المتبعة في السعودية أنا أدفع ..إذن أنا الاهلي»

بعد الحجز على أرصدة النادي.. مرتضى منصور: «أمتلك تسجيلات ستهز مصر».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى