رياضة

ليفربول يحدد سعر التخلي عن محمد صلاح

محمد صلاح يرحل عن ليفربول مقابل 70 مليون يورو

كشفت صحيفة إسبانية عن سعر التخلي عن محمد صلاح ، والذي وضعه مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب الدولي المصري في مركز الجناح الأيمن.

بات محمد صلاح مطمعًا لعدد كبير من الأندية العملاقة في أوروبا، إذ ربطت العديد من التقارير الصحفية اسم الدولي المصري بالانتقال لريال مدريد الإسباني، بعد تألقه بشكل واضح مع ليفربول منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الحالي من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي يحتل بهم وصافة هدافي البريميرليج بفارق هدف واحد عن المتصدر هاري كين نجم توتنهام.

وأوضحت صحيفة “elgoldigital” الإسبانية، أن ليفربول لن يتنازل عن هدافه المصري بأقل من 70 مليون يورو، خاصة بعد تألقه الكبير في هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن المبلغ الذي حددته إدارة الريدز سيكون عائقًا كبيرًا أما نادي أتليتكو مدريد الذي أكدت أنه يرغب في الحصول على خدمات في انتقالات يناير المقبلة، خاصة بعد تأكيد رحيل الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الروخي بلانكوس مستعد للتفاوض مع ليفربول لضم محمد صلاح، خاصة أن الغريم التقليدي ريال مدريد يرغب في الوقت ذاته التعاقد مع النجم الدولي المصري.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. عبدالله السعيد يقترب من الرحيل عن الأهلي عبر بوابة العميد

فرج عامر يكشف ملامح الصفقة الأولي للأهلي في يناير

محمد صلاح يسخر من النني بسبب تغريدة العام الجديد.. وسانشيز في الصورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى