اخر الاخباررياضة

مؤمن زكريا إعارة لأهلي جدة في الميركاتو الشتوي.. شاهد التفاصيل

نجم النادي الأهلي المصري، مؤمن زكريا إعارة لأهلي جدة ، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، في يناير، بعدما أعلن مسؤولو النادي الأهلي الاتفاق مع نظيره أهلي جدة، على إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم الجاري.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن صانع ألعاب الفريق، مؤمن زكريا، سيتم إعارته عقب الانتهاء من مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأشار مسؤولوو النادي الأهلي، أن صفقة مؤمن زكريا، تمت مع مسؤولي أهلي جدة السعودي، على أن يتم سداد مبلغ قيمته 500 ألف دولار نظير التعاقد مع اللاعب الأهلاوي، ومن المقرر، أن يمدد اللاعب عقده مع الأهلي قبل رحيله للاحتراف في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المفترض، أن يحصل اللاعب الأهلاوي، على مليون ونصف المليون ريال سعودي، نظير فترة تواجده مع النادي السعودي، في الـ 6 أشهر المقبلة وحتى نهاية الموسم الجاري.

ويستعد النادي الأهلي، خلال الفترة الجارية لخوض مباراة القمة أمام الزمالك، في ختام الدور الأول من الدوري المصري الممتاز، المقرر له الاثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كما يخوض الأهلي مباراة هامة في السوبر، أمام المصري البورسعيدي، المقرر لها 12 يناير الجاري، ومن المفترض أن تقام المباراة في دولة الإمارات الشقيقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى