اخر الاخباررياضة

مؤمن زكريا يثير فوضى في النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

بعدما أعلن مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، قراره النهائي بعدم السماح للاعب بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، مؤمن زكريا يثير فوضى في النادي الأهلي صباح اليوم الخميس، بعدما قدم طلب جديد بالرحيل عن القلعة الحمراء، ومساواته بأحمد الشيخ وعماد متعب.

وكان اللاعب الأهلاوي، مؤمن زكريا، تلقى عرضًا من فريق الإمارات الإماراتي، للرحيل لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري فقط، لكن المقابل المالي كان ضعيفًا للغاية، ما أدى لرفض النادي الأهلي العرض المقدم.

بينما أكد مسؤولو النادي الأهلي، أمس الأربعاء، أن سبب الرفض جاء بعد عقد جلسة مع حسام البدري، مدرب الأهلي، والذي أكد احتياجه للاعب بشكل كبير، خاصة بعد رحيل أحمد الشيخ وعماد متعب للاحتراف في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المقرر، أن يعقد اللاعب مؤمن زكريا، جلسة جديدة اليوم الخميس، مع مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، لتجديد طلبه بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للحصول على فرصة الاحتراف الخارجي، خاصة وأن اللاعب لم يخوض تلك التجربة من قبل.

ويستعد النادي الأهلي لموقعتين هامتين خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، في مباراة القمة، الاثنين المقبل، أما عن الموقعة الثانية فهي مباراة السوبر، امام المصري البورسعيدي، يوم 12 يناير الجاري، وتقام في دولة الإمارات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى