اخر الاخباررياضة

متى يعود صالح جمعة إلى الأهلي.. حسام البدري يُجيب

تردد التساؤلات داخل النادي الأهلي حول متى يعود صالح جمعة إلى الأهلي ، والمشاركة خلال المباريات المقبلة في الدوري المصري، خاصة بعد مرور 12 جولة في الدوري المصري الممتاز، لم يشارك اللاعب في أي من بينهم.

ومن جانبه، ألمح حسام البدري، مدرب الفريق الأهلاوي، أن صالح جمعة ما زال غير جاهزًا فنيًا لخوض المباريات، حيث كان البدري قد طالب صانع ألعاب الفريق بضرورة التخلص من وزنه الزائد حتى يعود للمباريات بشكل أفضل.

كما وعقد الجهاز الفني مع اللاعب عدة جلسات مؤخرًا، للحديث معه عن طريقة عدم استقراره الظاهرة، إلا أن اللاعب لم يستمع لتعليمات الجهاز الفني وظل يواصل سهراته، حتى قرر الخروج للاعتذار للنادي الأهلي والجماهير عبر حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث طلب صالح جمعة من مدرب الفريق الأحمر، حسام البدري، قبول الاعتذار والسماح له بالعودة للمشاركات من جديد، على أمل أن يلتزم اللاعب هذه المرة بعد الغضب العارم من جانب الجهاز الفني وجماهير النادي الأهلي التي وصفته بالاستهتار.

حيث ترك صالح جمعة، رسالة اعتذار عبر “فيسبوك” مؤخرًا قال خلالها: ” أعلم جيدًا أني مقصر في حقكم وفي حق بيتي النادي الأهلي، الذي طالما حلمت بالتواجد بين جدرانه، ولكن يعلم الله عز وجل أن تقصيري في السابق ما هو إلا قلة خبرة وخطوات غير محسوبة وأمرًا لم أقصده مطلقًا “.

ووعد صالح جمعة جماهير النادي الأهلي، بالعودة للمستوى المقبول خلال الفترة المقبلة، فقال: ” أعدكم وأعد بيتي النادي الأهلي والجهاز الفني الذي طالما دعمني أن أعود أقوى وأفضل عن ذي قبل “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى