رياضة

صلاح يعلق على تغريدة النني «العنترية» عقب الإعلان عن مجموعة مصر في كأس العالم

صلاح للنني: «طب أهدا طيب أنت حد مزعلك ولا حاجة»

داعب محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، زميله محمد النني نجم خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، بعدما خرج الأخير برد فعل قوي عقب الإعلان عن مجموعة مصر في كأس العالم.

وتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى مع نظيره الروسي صاحب الأرض والتنظيم بالإضافة إلى منتخب الأورجواي ومنتخب المملكة العربية السعودية.

وعقب الإعلان عن المجموعة وجه  النني رسالة تحذير لثلاثى هجوم منتخب أوروجواى، لويس سواريز مهاجم برشلونة وكافاني مهاجم باريس سان جيرمان وجودين مدافع اتليتكو مدريد، قبل مواجهة المنتخبين في كأس العالم.

وكتب “النني” رسالة عبر صفحته الرسمية علي موقع “تويتر” موجهة للثلاثي لويس سواريز وديجو جودين وكافاني: ” استعدوا جيدًا لمواجهة الفراعنة نحن لسنا مجرد 11 لاعب نحن100 مليون مصري”.

ليرد  “صلاح”، على “النني” ردًا كوميديًا: ” طب أهدا طيب أنت حد مزعلك ولا حاجه”.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخبين مواجهاتهما في كأس العالم عندما يتقابالا في الخامس عشر من شهر يونيو المقبل على ستاد إكاترينبرج، في ثاني مباريات المحفل العالمي، حيث تسبقها بيوم مباراة الإفتتاح بين روسيا والسعودية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى