اخر الاخباررياضة

محمد إبراهيم يغازل الأهلي.. والفرعون جاهز للاحتفال

مفاجأة.. خطوة واحدة تفصل محمد إبراهيم عن الإنضمام للأهلي

بدأ محمد إبراهيم يغازل الأهلي بعد اقتراب رحيله عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية الأن، في ظل رغبة مسئولو الأحمر في ضم اللاعب منذ زمن.

وينتظر محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك حسم مصيره مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وذلك بعد إستبعاده من القائمة الإفريقية الأولية للفريق، وحالة عدم الوفاق المستمرة مع مرتضى منصور رئيس النادي خلال الفترات الماضية، وخاصة في كل فترة انتقالات.

وأكد مصدر مقرب من محمد إبراهيم، ان اللاعب يرحب بالإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة القادمة وذلك حال رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

وأضاف أن اللاعب متمسك بالزمالك حتى اللحظة الأخيرة ولكنه حال استغناء الفريق الأبيض عن خدماته فإن اللاعب لا يمانع في الإنضمام إلى صفوف الأهلي، طالما لا توجد رغبة لدى النادي الأبيض في الإبقاء عليه.

ويعد محمد إبراهيم أحد الأسماء الزمالكاوية التي كان طالما لاقت ترحيبًا كبيرًا من قبل إدارة النادي الأهلي والتي حاولت التعاقد مع اللاعب في وقت سابق عند عودته من الاحتراف، حيث كان يلعب ضمن صفوف ماريتيمو البرتغالي

يذكر أن محمد إبراهيم يمتلك في عقده مع الزمالك شرط جزائي بقيمة نصف مليون دولار، قد يلجأ لإليه اللاعب لتفعيل انتقاله لأي نادي آخر حل تعنتت إدارة الفريق الأبيض في التفريط فيه.

شاهد أيضًا..

بعد كوتينيو.. برشلونة على أعتاب صفقة مدوية جديدة

ريال مدريد يعلن موقفه النهائي من ضم «محمد صلاح» في ميركاتو الشتاء

هاني العتال يصفع مرتضى منصور في أولى جولات الطعن.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى