اخر الاخباررياضة

محمد النني حديث صحف إنجلترا بعد تألقه مع الأرسنال في اليوروبا ليج

النحم المصري، ولاعب الأرسنال الإنجليزي، محمد النني حديث صحف إنجلترا بعد تألقه مع الأرسنال في بطولة اليوروبا ليج، أمس الخميس، في مباراة المدفعجية أمام فريق بوريسوف البيلاروسي، والتي حسمها الأرسنال بسداسية بيضاء.

وأحرز محمد النني، هدفه الثاني رفقة الأرسنال، أمس الخميس، بعد انقطاع عن التهديف دام قرابة العام والنصف، بعد هدفه الأخير في شباك برشلونة الإسباني، ضمن مواجهات الأرسنال وبرشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، في دور الـ 16 من عمر البطولة.

وبات اللاعب المصري حديث الصحف الإنجليزية، اليوم الجمعة، بعد مشاركته الرائعة والتي أسفرت عن إحرازه الهدف السادس لفريقه بطريقة فنئة رائعة وضعها في الزاوية البعيدة، كما أشارت صحيفة “التليجراف” البريطانية.

ومن جانبها، أختارت شبكة “سكاي سبورتس” النني ليكون ثاني أفضل لاعب في مباراة الأرسنال ويوريسوف، أمس الخميس، وأكدت الشبكة أن النجم المصري قدم دورًا كبيرًا في بناء الهجمات لفريقه الإنجليزي، وكان مميزًا بشكل كبير في استخلاص الكرات وتمريرها وكذلك قطع التمريرات من الفريق الخصم.

وأقيمت مباراة الأرسنال امام يوريسوف، أمس الخميس، على ملعب الإمارات، في لندن، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”، وحسم الأرسنال المباراة بسداسية نظيفة، كما تأهل الأرسنال كأول مجموعته برصيد 15 نقطة.

وبعد خروج فرق أتليتكو مدريد، وبوروسيا دورتموند الألماني من منافسات دوري أبطال اوروبا، يترقب الجميع قرعة دور الـ 32 من مسابقة اليوروبا ليج، المقرر لها الاثنين المقبل، بمدينة “نيون” السويسرية، للكشف عن المواجهات النارية والصدامات الحاسمة لاختيار مجموعات البطولة الأوروبية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى