اخر الاخباررياضة

محمد صلاح أول مصري في تاريخ الدوري الإنجليزي يحصل على هذه الجائزة

بات نجم المنتخب المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح أول مصري في تاريخ الدوري الإنجليزي يحصل على جائزة “لاعب الشهر” بمسابقة البريميرليج، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري هناك.

وتفوق اللاعب المصري، محمد صلاح ، ضمن الاستفتاء الجماهيري الذي تم طرحه لاختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بشهر نوفمبر الماضي، حيث حصد المركز الأول متفوقًا على نجم مانشيستر يونايتد، أشلي يونج.

وجاء في المركز الثالث، نجم ستوك سيتي، شيردان شاكيري، وكيفين دي بروين، لاعب مانشيسر سيتي في المركز الرابع، وأخيرًا جاء في المركز الخامس، نجم تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد.

كما ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 12 هدفًا، متفوقًا على كلاً من: هاري كين، نجم توتنهام، والذي يقف برصيد 10 نقاط في المركز الثاني، وسيرجيو أجويرو، نجم مانشيستر سيتي، وصاحب المركز الثالث برصيد 8 أهداف، وذلك عقب مرور 15 جولة خلال البريميرليج.

ويستعد محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، لمواجهة سبارتاك موسكو الروسي، في المباراة المقرر خوضها بعد غدًا الأربعاء، على ملعب “الأنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا.

ويقف ليفربول، في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويحتاج للفوز الأربعاء المقبل، أمام الفريق الروسي، لضمان تأهله رسميًا لثمن نهائي التشامبيونز ليج كأول مجموعة، فيما ويقف فريق إشبيلية في وصافة المجموعة وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، حيث يقف بـ 8 نقاط في المركز الثاني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى