اخر الاخباررياضة

محمد صلاح على أعتاب حصد لقب لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي.. شاهد

أكد المدير الفني الألماني، لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن محمد صلاح على أعتاب حصد لقب لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي ، مؤكدًا عدم تعجبه من أداء اللاعب المصري منذ انتقاله للريدز مطلع الموسم الجاري، قادمًا من صفوف روما الإيطالي.

وكان صلاح قد سجل 17 هدفًا مع الريدز، في كافة المسابقات، الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، كما يقف في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، متفوقًا على هاري كين، نجم توتنهام، أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني.

كما وصنع محمد صلاح هدف رائع اليوم السبت، ضمن مباراة ليفربول، أمام فريقي برايتون، والتي انتهت بخماسية مقابل هدف للريدز الإنجليز، وصنع صلاح اسيست الهدف الثالث والذي أحرزه فيرمينو، من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف يورجن كلوب، خلال تصريحات صحفية له لموقع ليفربول، أنه يستمتع بأداء وطريقة لعب محمد صلاح، خاصة وأنه امضى أشهر بسيطة في صفوف الفريق الإنجليزي، حتى حجز له مقعدًا ثابت ضمن تشكيل الريدز.

وواصل كلوب، أن محمد صلاح شارك بشكل متألق رفقة روما الإيطالي، لمدة موسمين أو أكثر وتألق بشكل كبير هناك، ربما يتعجب بعض الإنجليزي أنه جيد وتأقلم سريعًا داخل الدوري الإنجليزي، لكني لم أتعجب فهو لاعب رائع ويتميز بالاحترافية العالية.

وعن مقارنة محمد صلاح بلاعب برشلونة الإسباني، لويس سواريز، قال أن سواريز كان أسطورة لليفربول ومازال يلعب بشكل رائع الآن في الدوري الإسباني، لكنه ليس ضمن صفوف ليفربول الآن فلا يمكن المقارنة بينه وبين صلاح.

وعن فرص فوز محمد صلاح بلقب لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي، أكد يورجن كلوب، أن صلاح على أعتاب الجائزة بالفعل إذا استمر على هذا النهج من الأسلوب المميز، خاصة وأنهم لم يكملوا نصف الموسم بعد للحديث بشكل أكيد، لكن في نهاية الموسم كل شئ يظهر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى