اخر الاخباررياضة

محمد صلاح يتسبب في خلاف قوي بين مدرب ليفربول وبرايتون

النجم المصري ولاعب ليفربول، محمد صلاح يتسبب في خلاف قوي بين مدرب ليفربول وبرايتون ، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أوضح المدرب الألماني، يورجن كلوب، مدرب الريدز، ان الخلاف الذي وقع بينه وبين مدرب فريق برايتون، كريس هوتون، غير مقصود.

وأوضح كلوب، خلال تصريحاته ضمن المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة “سبارتاك موسكو”، اليوم الثلاثاء، أنه لم يقصد الإساءة لمدرب برايتون، بعدما قال الأخير انه رفض مصافحته، مؤكدًا، أنه كان سوء تفاهم ولابد من الاعتذار عنه.

وتابع كلوب، أنه لم يفعل ذلك عن قصد، خاصة وأنه كان يرغب في مصافحة مدرب برايتون بالفعل، لكن في ذلك الوقت أتى محمد صلاح في طريقه وعانقه بشكل مطول، ما حال بين كلوب ومدرب برايتون، مؤكدًا عدم قصده في لك ابدًا.

وعن مباراة ليفربول أمام برايتون، المقرر له غدًا الأربعاء في تمام العاشرة إلا ربع، امام فريق سبارتاك موسكوالروسي، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أوروبا، أشار كلوب، أن المباراة مهمة جدًا وحاسمة لختام دور المجموعات في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة.

حيث يقف ليفربول حاليًا برصيد 9 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، وبفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية الإسباني، الوصيف، فيما ويحتل سبارتاك موسكو المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وأحرز محمد صلاح رفقة ليفربول، 5 أهداف خلال منافسات الفريق في بطولة دوري ابطال أوروبا حتى الآن، ويتبقى مباراة وحيدة تُقام غدًا الأربعاء لضمان التأهل بشكل رسمي لدور ثمن النهائي للبطولة التي يغيب عنها ليفربول من 10 سنوات تقريبًان حيث كانت أخر مشاركات الفريق الإنجليزي في عام 2007.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى