فن و مشاهير

صدمة.. الموت يفجع فنان شهير

نشر الفنان فراس إبراهيم تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه عن رحيل والدته منذ قليل ولم يعلن عن تفاصيل الجنازة وموعد العزاء.

وقال فراس إبراهيم : أمّي في ذمة الله .. الحمد لله على كل شيء”.

ويعد الفنان فراس إبراهيم من مواليد مدينة جدة ودرس بالمعهد العالى للفنون المسرحية بدمشق.. وانضم لنقابة الممثلين السوريين عام 1985.

بدأ فراس إبراهيم حياته الفنية من القاهرة حيث شارك فى عدة أعمال مصرية فى بدايته الفنية منها مسلسل “الحصان” للمخرج كرم النجار وتوالت بعدها أعماله الفنية التى تنوعت بين المسرح والتليفزيون وبين سوريا ومصر.

وفى عام 2000 أسس فراس إبراهيم شركة إنتاج فنى خاصة به باسم “مؤسسة فراس إبراهيم للإنتاج والتوزيع الفني” أنتجت العديد من اﻷعمال الفنية المتميزة والمهمة منها مسلسل أسمهان عام 2008.

حاز فراس إبراهيم العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية منها جائزة مهرجان القاهرة فى دورته الرابعة عشرة كأفضل ممثل عن دوره فى مسلسل”ليل ورجال” وشغل إبراهيم منصب أمين سر لجنة صناعة السينما والتلفزيون في سوريا من 2004 حتى 2008.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى