اخر الاخباررياضة

محمد صلاح يتفوق على نجوم ليفربول بهذا الرقم.. شاهد

بات النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يتفوق على نجوم ليفربول برقم قياسي جديد، خاصة عقب تألقه أمس الأربعاء، أمام فريق سبارتاك موسكو الروسي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل اللاعب المصري، محمد صلاح خلال المباريات الستة ضمن دور المجموعات ببطولة التشامبيونز ليج، حوالي 29 تسديدة على مرمى الفرق المنافسة، ليتفوق بذلك على أقرب منافسية داخل الفريق الإنجليزي، روبرتو فيرمينو، الذي سدد 21 تسديدة على مرمى الفرق المنافسة.

بينما سجل فليب كوتينيو، 14 تسديدة فقط، خلال المباريات الستة، في حين سدد ساديو ماني، 13 تسديدة، ويأتي أخيرًا إيمري كان بتسديد 7 تسديدات فقط خلال المباريات الخمسة الأولى في دور المجموعات، خاصة وانه لم يشارك أمس الأربعاء بسبب الإصابة.

كما وتفوق محمد صلاح على نجوم الريدز، باعتباره أكثر نجوم الفريق تسجيلًا للأهداف في البطولة الأوروبية، حيث سجل اللاعب المصري 6 أهداف، والأكثر تصويبًا على مرمى الخصوم، بين الخشبات الثلاث، حيث صوب حوالي 14 مرة.

واحتل النجم المصري أيضًا، صدارة قائمة أكثر لاعبي الريدز مشاركة في دور المجموعات، ببطولة دوري الأربطال، وذلك بعدما شارك في 487 دقيقة يقف بهم كأول لاعبي الفريق، لكن يأتي خلف حارس مرمى الفريق لوريس كاريوس، صاحب الـ 540 دقيقة.

وتأهل ليفربول الإنجليزي، للمرة الأولى إلى دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام الـ 10 سنوات، بعدما كانت أخر مشاركات في البطولة الأوروبية في عام 2007.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى