آخر الأخبار

الأربعة المرشحون لخلافة على جبر في الزمالك بعد انتقاله لويست بروميتش

ايهاب جلال يضع 4 بدائل لتعويض على جبر

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، الأربعة المرشحون لخلافة على جبر في الزمالك، بعد قرب رحيله لويست بروميتش الإنجليزي.

وكان ويست بروميتش قد تقدم بعرضًا لنادي الزمالك من أجل ضم علي جبر مدافع الزمالك، خلال الانتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور وحتى نهاية الموسم مقابل 250 ألف يورو، مع احقية الشراء بمبلغ 2 مليون يورو، ليرد عليهم النادي الأبيض بموافقته على الإعارة بمقابل مادي 700 ألف يورو، ووجود بند بأحقية الشراء مقابل 4 مليون يورو.

وأكد المصدر ان إيهاب جلال وضع أربعة أسماء لتعويض على جبر تحسبًا لرحيل خلال الفترة المقبلة بعدما وصلة المفاوضات لنقطة متقدمة مع ويست بروميتش.

وأضاف أن الأولوية لدى المدير الفني للزمالك هي التعاقد مع احد ثنائي فرق مصر المقاصة أحمد سامي أو أحمد مودي، واللذان سبق وأن لعبا تحت قيادة المدير الفني للزمالك عندما كان يتولى تدريب الفريق الفيومي.

وتابع انه تحسبًا لرفض المقاصة للتفريط في أحد اللاعبين وفق البيان الذي أصدره محمد عبدالسلام رئيس النادي الفيومي، وأكد فيه عدم التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة، فإن إيهاب جلال وضع اسمين أخرين لتدعيم خط الدفع هما محمود متولي مدافع الإسماعيلي وإسلام جمال لاعب الزمالك السابق وبتروجيت الحالي.

وأتم ان الزمالك سيحاول الضغط في مفاوضاته مع أندية هولاء اللاعبين، بمبالغ كبيرة مستندًا إلى المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه نظير انتقال علي جبر للنادي الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. طارق حامد يقترب من الأهلي

عبدالظاهر السقا يزف نبأ سار لتريزيجيه

رسميًا.. فوزي البنزرتي مديرًا فنيًا للوداد المغربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى