رياضة

أسطورة ليفربول: محمد صلاح يشبه ميسي.. وامتداد لسواريز.. وقيمته لا تقل عن 200 مليوين يورو

أسطورة ليفربول يتغنى بوصلة مدح لمحمد صلاح

تغنى أيان راش أح أساطير نادي ليفربول الإنجليزي، بالدولي والمصري لما يقدمه من ادار رائع منذ بداية الموسم مع الفريق الإنجليزي مؤكدًا أن محمد صلاح يشبه ميسي وامتداد لسواريز نجم برشلون الحالي ولاعب الريدز السابق.

وتمكن محمد صلاح خلال النصف الأول من الموسم الحالي ومنذ انتقاله لليفربول، من تقديم مستوى اكثر من رائع جعله محط انظار العديد من كبار أندية العالم، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني، حيث تمكن الدولي المصري، من تسجيل 23 هدف رفقة الريدز في جميع البطولات حتى الأن.

وأضاف راش في تصريحات لجريدة “ذا صن: “هناك لاعبين فقط استطاعا وضع بصمتيهما بمجرد ارتداء قميص ليفربول هما: فيرناندو توريس، ولويس سواريز، وصلاح يسير على نفس دربهما فهو امتداد لهما”

وتابع اسطورة الريدز السابق: “قيمة صلاح لابد ألا تقل عن 200 مليون يورو بأي حال من الأحوال، في حال إذا ما قررنا بيعه، خاصة مع التطور المذهل الذي حدث بمستواه منذ قدومه للفريق”

وواصل راش: أكثر ما يميز صلاح هي السرعة الفائقة التي يتمتع بها خلف المدافعين .. إذا لم تنظر بعناية قد تظن أنه ميسي .. فهو يحتفظ بالكرة ويضعها بسلاسة في المرمى”.

يذكر أن محمد صلاح كان قد توج بلقب أفضل لاعب إفريقي عام 2017 منذ أيام قليلة عقب منافسة مع ساديو ماني وأوباميانج.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يعطل صفقة الموسم في الزمالك من أجل نجم المقاصة

عماد متعب يخرج عن صمته ويكشف الوجه الأخر لحسام البدري

بعد رفضه اختيار ايهاب جلال لتدريب الزمالك.. فاروق جعفر: هذا المدرب الأفضل في مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى