اخر الاخباررياضة

محمد صلاح ينافس هازارد وسترلينج على هذه الجائزة في الدوري الإنجليزي

أشارت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، أن محمد صلاح ينافس هازارد وسترلينج على جائزة أفضل لاعب في المسابقة الإنجليزية خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث تضم القائمة 7 لاعبين من بينهم محمد صلاح.

ويعتبر محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، أبرز المرشحين لحصد الجائزة، خاصة بعد مساهماته مع الريدز لتحقيق الفوز في 4 مباريات بشكل متتالي لأول مرة منذ عامين في البريميرليج.

كما وسجل اللاعب المصري محمد صلاح، مع فريقه الإنجليزي، ليفربول ، 7 أهداف خلال المواجهات الـ 4 التي أقيمت خلال شهر نوفمبر الماضي، كما حصل على أفضل لاعب في الجولة مرتين، ويقف حاليًا على قائمة هدافي البريميرليج.

حيث يتفوق محمد صلاح، على كلا من نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، صاحب المركز الثاني قي قائمة هدافي البريميرليج، والذي أحرز 10 أهداف منذ انطلاق المسابقة، وكذلك يتفوق على سيرجيو أجويرو، صاحب الـ 8 اهداف والذي يقف في المركز الثالث.

وتضم القائمة الخاصة بجائزة أفضل لاعب في المسابقة الإنجليزية، خلال شهر نوفمبر الماضي، بجانب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، كلا من: “روبي باردي، لاعب بيرنلي، رحيم سترلينج، وكيفين دي بروين، نجمي مانشيستر سيتي الإنجليزي، موستافي، لاعب الأرسنال، إيدين هازارد، نجم تشيلسي، وأشلي يونج، نجم مانشيستر يونايتد “.

الجدير بالذكر، ان محمد صلاح، حصد جائزة لاعب الشهر، الاثنين الماضي، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ومرشح حاليًا لحصد الجائزة نفسها من مسابقة البريميرليج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى